هندسة زراعية
عزيزى الزائر يرجى التسجيل منك اذا كنت غير مسجلا او الدخول اذا كنت مسجلا لتتمتع بجميع خدماتنا وتكون عضو من اعضاء المنتدى الكرام
مع تحيات
ادارة منتديات هندسة زراعية


منتدي علمي لقسم هندسة زراعية

 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 متى تزداد المرأة جمالا فى عين الرجل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nagham_el_kon
 
 
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2274
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 10/08/2008
علم البلد :
الجامعة : هندسة زراعية القاهرة
المزاج :
الوسام :
نقاط : 351

مُساهمةموضوع: متى تزداد المرأة جمالا فى عين الرجل   15/2/2009, 06:00

السلام عليكم ورحمة الله
نبدأ بالقصة فوراً
ذات يوم .. .........

خرجت لي نفسي الأمارة بالسوء ، وقالت : فلان , متى تزداد المرأة جمالاً في عينيك ؟

قلت : ولماذا هذا السؤال ؟!

قالت : إن صدقتك تصدقني ؟

قلت : أفعل إن شاء الله .

قالت : معلمنا الأكبر يعكف على دراسة وإحصاء أكثر الأسباب التي تجعل المرأة تزداد جمالاً في عين الرجل .

قلت : ولماذا هذه الدراسة ؟!

قالت : هو يريد عمل موسوعة منهجية يتم توزيعها على شياطين الإنس والجن ، فمعلمنا الأكبر يريد أن ينقل أسلوب
عملنا إلى أساليب عملية مدروسة .

والآن أخبرني متى تزداد المرأة جمالاً في عينيك ؟

قلت : وهل لديكم طرق وأشكال تجعل المرأة أكثر جمالاً في عين الرجل ؟

قالت : نعم . يوجد الكثير من الطرق والأشكال ، حيث أن كل رجل يميل إلى طريقة أو شكل .

قلت : وما رأيك أن تذكري لي هذه الطرق والأشكال وأنا أختار منها ؟

قالت : لا بأس .... هل تعجبك المرأة البيضاء أم السمراء ؟

قلت : لا هذه ولا تلك !

قالت : المرأة ذات الشعر الطويل أم القصير ؟

قلت : لا هذه ولا تلك !

قالت : تعجبك المرأة النحيلة أم البدينة ؟

قلت : لا هذه ولا تلك !

قالت : هذه أشهر الأشكال . فلننتقل إلى الطرق ...

هل تعجبك المرأة السافرة عن شعرها ونحرها ؟

قلت : لا .. لا تعجبني .

قالت : تعجبك المرأة التي تلبس البنطال أم القصير ؟

قلت : لا هذه ولا تلك !

قالت : تعجبك المرأة التي تبدي كتفيها وفخذيها ؟

قلت : لالا .. لا تعجبني !

قالت : تعجبك المرأة المتكسرة بمشيتها الضاربة برجلها الخاضعة بصوتها ؟

قلت : لا .. لا تعجبني .

قالت : فلان !! لم يعجبك شيء مما ذكرت !! لم يعد لدي شيء أذكره !

قلت : معقول !! تأملي !! تذكري !!

........ صمت .......


ابتسمت ابتسامة صفراء و قالت : يا شقي !!!

قلت : !!!! ماذا !!!!!!

قالت : أتعجبك المرأة بملابس البحر !!؟

قلت : ( يخ ) لا . لا تعجبني .

........ صمت .......


ابتسمت ابتسامة خبيثة وقالت : يا لئيم !!

قلت : !!!! ماذا !!!!!!

قالت : أتعجبك المرأة عندما تغلق الأبواب وتقول هيت لك !!!؟

قلت : قبحك الله يا نفس سوء ... ما أفسدك وأفسد خلقك !!!

قالت : والله ما بقي عندي شكل ولا طريقة إلا ذكرتها لك ! قل بالله عليك ...

متى تزداد المرأة جمالاً في عينيك ؟؟؟ قلت : حسناً أخبرك الآن ... تزداد المرأة جمالاً في عيني عندما تزداد وجنتيها احمرارا .

قالت : ماذا !!! احمرارا لم أفهم !؟

قلت : تزداد المرأة جمالاً في عيني عندما يزداد رأسها انخفاضا .

قالت : انخفاضاً !! ما بك يا فلان تكلم بوضوح أرجوك !

قلت : تزداد المرأة جمالاً في عيني كلما ازدادت حياءً .

قالت : حياءً !! أتعبث بي يا فلان !!!

قلت : لا والله .. إنني وكثير من الرجال لا تعجبنا طرقك وأشكالك التي ذكرت .

فهذه الطرق أشبه ما تكون بالأصباغ التي تضعها المرأة على وجهها والتي تزول مع أول وضوء للصلاة !!

إن الحياء في المرأة هو الذي يشدني ويشد الكثيرين من الرجال الأسوياء .

ولتعلمي أن انجذاب الرجل للمرأة تحكمه علاقة طردية بحيائها . فكلما زاد حياء المرأة زاد انجذاب الرجل وإعجابه بها ....

أفهمت الآن ؟؟؟

_________________

سأظل اذكرك اذا جن الدجى . . أو أشرقت شمس على الازمان

سأظل أذكر اخوة واحـــــــبة . . هم في الفؤاد مشاعل الايمـــان

سأظل اذكركم بحجم محبـتي . . فمحبتي فيض من الوجـــــــدان

فلتذكروني بالدعاء فانــــــني . . في حبكم ارجو رضى الرحمــن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://handsa-zra3ya.ba7r.org
سبايسى
 
 


انثى
عدد الرسائل : 129
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 18/01/2009
العمل : طالبة
نقاط : 16

مُساهمةموضوع: رد: متى تزداد المرأة جمالا فى عين الرجل   15/2/2009, 06:35

موضوع جميل يا نغم
فعلا هو الحياء الصفة المميزة للبنت
بس هقولك على حاجه انهارده بالصدفة كنت بتكلم مع زمايل لينا ولاد وكانو مش عاجبهم حد من البنات صحابنا فقولتله انها ممكن تكون بتتكسف لم يقتنع بكلامى وقال عليها انها تنكه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nagham_el_kon
 
 
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2274
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 10/08/2008
علم البلد :
الجامعة : هندسة زراعية القاهرة
المزاج :
الوسام :
نقاط : 351

مُساهمةموضوع: رد: متى تزداد المرأة جمالا فى عين الرجل   15/2/2009, 07:20

هو حكم عليها بالمظهر
لان واضح انكوا انتوا الاتنين متعرفوهاش

Very Happyوالمثل قال تعرف فلان قال اة قالوا عاشرتوا قالوا لا قالوا يبقى متعرفوش
ونورتى يا قمر والله

_________________

سأظل اذكرك اذا جن الدجى . . أو أشرقت شمس على الازمان

سأظل أذكر اخوة واحـــــــبة . . هم في الفؤاد مشاعل الايمـــان

سأظل اذكركم بحجم محبـتي . . فمحبتي فيض من الوجـــــــدان

فلتذكروني بالدعاء فانــــــني . . في حبكم ارجو رضى الرحمــن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://handsa-zra3ya.ba7r.org
MAX
 
 
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 231
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 07/11/2008
العمل : acountant
الجامعة : هندسة زراعية المنصورة
الجامعة : كلية الشعب
المزاج :
الرياضة :
نقاط : 9

مُساهمةموضوع: رد: متى تزداد المرأة جمالا فى عين الرجل   15/2/2009, 10:29

جميل اوي الموضوع دايما يا نغم مواضعيك قوية
و كمان ليا اضافة ان الخجل و الحياء مش للمرأة بس بل للرجل كمان
لأن كان رسول الله صلي عليه و سلم خجول كخجل الفتاة العذراء

و نيس نيس توبيك بجد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سبايسى
 
 


انثى
عدد الرسائل : 129
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 18/01/2009
العمل : طالبة
نقاط : 16

مُساهمةموضوع: رد: متى تزداد المرأة جمالا فى عين الرجل   16/2/2009, 07:39

زعلان()(() زعلان()(() زعلان()(() زعلان()(() زعلان()(() زعلان()(() زعلان()(()
انا فعلا معرفهاش يا نغم بس انا اضايقت لما قال كده
لانى حسيت انهم بيحكموا بالمظهر وكده هيظلموا ناس كتيره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mr etsh
 
 
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1832
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 14/08/2008
العمل : Footplayer
المزاج : عالى جدا
الجامعة : هندسة زراعية مشتهر بنها
المزاج :
الرياضة :
الوسام :
نقاط : 72

مُساهمةموضوع: رد: متى تزداد المرأة جمالا فى عين الرجل   16/2/2009, 21:35

بجد موضوع جامد جدا
وفعلا سمه البنت الحياء

_________________
ما الحياة الدنيا الا بوابه للاخره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nagham_el_kon
 
 
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2274
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 10/08/2008
علم البلد :
الجامعة : هندسة زراعية القاهرة
المزاج :
الوسام :
نقاط : 351

مُساهمةموضوع: رد: متى تزداد المرأة جمالا فى عين الرجل   16/2/2009, 22:13

MAX كتب:
جميل اوي الموضوع دايما يا نغم مواضعيك قوية
و كمان ليا اضافة ان الخجل و الحياء مش للمرأة بس بل للرجل كمان
لأن كان رسول الله صلي عليه و سلم خجول كخجل الفتاة العذراء

و نيس نيس توبيك بجد


شكرا يا ماكس اخجلتم تواضعنا
وجهت نظرك صحيحة اكيد
والرسول علية افضل الصلاة والسلام خير قدوة لينا

_________________

سأظل اذكرك اذا جن الدجى . . أو أشرقت شمس على الازمان

سأظل أذكر اخوة واحـــــــبة . . هم في الفؤاد مشاعل الايمـــان

سأظل اذكركم بحجم محبـتي . . فمحبتي فيض من الوجـــــــدان

فلتذكروني بالدعاء فانــــــني . . في حبكم ارجو رضى الرحمــن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://handsa-zra3ya.ba7r.org
nagham_el_kon
 
 
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2274
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 10/08/2008
علم البلد :
الجامعة : هندسة زراعية القاهرة
المزاج :
الوسام :
نقاط : 351

مُساهمةموضوع: رد: متى تزداد المرأة جمالا فى عين الرجل   16/2/2009, 22:24

سبايسى كتب:
زعلان()(() زعلان()(() زعلان()(() زعلان()(() زعلان()(() زعلان()(() زعلان()(()
انا فعلا معرفهاش يا نغم بس انا اضايقت لما قال كده
لانى حسيت انهم بيحكموا بالمظهر وكده هيظلموا ناس كتيره


شكلك طيبة اوى يا سبايسى

_________________

سأظل اذكرك اذا جن الدجى . . أو أشرقت شمس على الازمان

سأظل أذكر اخوة واحـــــــبة . . هم في الفؤاد مشاعل الايمـــان

سأظل اذكركم بحجم محبـتي . . فمحبتي فيض من الوجـــــــدان

فلتذكروني بالدعاء فانــــــني . . في حبكم ارجو رضى الرحمــن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://handsa-zra3ya.ba7r.org
nagham_el_kon
 
 
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2274
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 10/08/2008
علم البلد :
الجامعة : هندسة زراعية القاهرة
المزاج :
الوسام :
نقاط : 351

مُساهمةموضوع: رد: متى تزداد المرأة جمالا فى عين الرجل   16/2/2009, 22:36

Mr etsh كتب:
بجد موضوع جامد جدا
وفعلا سمه البنت الحياء

تسلم يا اتش نورت الموضوع

_________________

سأظل اذكرك اذا جن الدجى . . أو أشرقت شمس على الازمان

سأظل أذكر اخوة واحـــــــبة . . هم في الفؤاد مشاعل الايمـــان

سأظل اذكركم بحجم محبـتي . . فمحبتي فيض من الوجـــــــدان

فلتذكروني بالدعاء فانــــــني . . في حبكم ارجو رضى الرحمــن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://handsa-zra3ya.ba7r.org
Mr etsh
 
 
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1832
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 14/08/2008
العمل : Footplayer
المزاج : عالى جدا
الجامعة : هندسة زراعية مشتهر بنها
المزاج :
الرياضة :
الوسام :
نقاط : 72

مُساهمةموضوع: رد: متى تزداد المرأة جمالا فى عين الرجل   17/2/2009, 04:46

ده نورك يا باشا

_________________
ما الحياة الدنيا الا بوابه للاخره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sara
 
 
avatar

انثى
عدد الرسائل : 180
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 26/12/2008
العمل : طالبة
المزاج : very happyyyyyy
علم البلد :
الجامعة : هندسة زراعية القاهرة
المزاج :
الرياضة :
نقاط : 6

مُساهمةموضوع: رد: متى تزداد المرأة جمالا فى عين الرجل   17/2/2009, 22:23

mawdo3 gameel aweee ya na4m
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nagham_el_kon
 
 
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2274
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 10/08/2008
علم البلد :
الجامعة : هندسة زراعية القاهرة
المزاج :
الوسام :
نقاط : 351

مُساهمةموضوع: رد: متى تزداد المرأة جمالا فى عين الرجل   18/2/2009, 07:58

شكرا يا سارة نورتى الموضوع يا قمر

_________________

سأظل اذكرك اذا جن الدجى . . أو أشرقت شمس على الازمان

سأظل أذكر اخوة واحـــــــبة . . هم في الفؤاد مشاعل الايمـــان

سأظل اذكركم بحجم محبـتي . . فمحبتي فيض من الوجـــــــدان

فلتذكروني بالدعاء فانــــــني . . في حبكم ارجو رضى الرحمــن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://handsa-zra3ya.ba7r.org
 
متى تزداد المرأة جمالا فى عين الرجل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هندسة زراعية :: المنتدى العام :: منتدى للمناقشات والكلام العام-
انتقل الى: